روايات

الحلقه الحاديه عشر حتى الحلقه العشرون حصريه وجديده وكامله جميع الفصول 

الحلقه الحاديه عشر حتى الحلقه العشرون حصريه وجديده وكامله جميع الفصول 

#الحلقات16_20
#الحلقة16

كنت قاعدة حاكمة المصحف ونقراا دخل هو يعيطلي قلت صدق الله العظيم شاف فيا وتبسم .. كملي كملي خلااص.. واش بغيت انا اصلن كملت… بغيت نروح لدوش وجديلي كابتي وقشي.. هزيتله براسي.. حطيت داك مصحف وروحت نوجدله حطيتهاله فوق سرير عاود دخل.. هاهي درتلك فيها قاع سوالحك لي تستحقهم.. صحيتي نصلي ونروح. خليته غير دخلت لصالة سمعتها تهدر هي وبنتها ليلى حبست كيما راني نسمع موضوع كان علياا… علاه انا شا طلبت قاع لي طلبته ولد هذا مكان خوك حرق وخلى.غير طفلة لي راهي مصبرتني وخوك زاوج راهي باينة طريقه كيفاه دي ربع سنين وطبة يقولولهم مافيكم والو مافيكم والو كاينة حاجة باينة ولا هما مابغاوش يهدرو… ماما والله لا عيب كون صرا معايا انا هاك تقبليها عليااا دير عجوزتي كيما راكي تسميها بلهدرة تقول قاع مشي ماما لي نعرفها… سكتيني حمبوك غادي نهدر وديجا غادي نقولها لخوك اقسم بالله وراس ولاادي وكون كاش مايخرج والله غير نزوجه … مااااما هيااا حشمي والله لا حرااام عليييك ديري معاها هاك ما تستاهلش راكي تجهلي بربي كيما هاك بغيتي تدخلي فسوالح ربي وكون يكون مشكل من ولدك اااه ديك دقيقة واش كيفاه بغيتي تقابلي بنت ناس تنجمي تحطي عينك في عينها قولي علاه سكتي… ولدي مافيه والو وراني متاكدة هي لي فيها مشكل والله غير نزوجه ونتأكد بلي مشكل منهاا… عيب عليييك يا مخلوقة عيييب خافي الله فطفلة ماما ناس 21عام سنة صبر ورزقهاربي… حمبوك روحي عليااا لدارك خاطر قلقتيني نتي بزااف.. رفدت روحي ورجعت نجري لبيتي لقيته يرفد فصلاايا غير هو لي ندي منه صح خايفة تاثر عليه وتديلي راجلي.. عاادل. دار شاف فياا .. مالكي ثاني شا كاين علاه راكي تبكي.. نسقسيك وجاوبني بصراحة ماتكدبش عليااا حمبوك … صحا قوليلي مالكي… لا لا قولي نتا غادي نسقسيك بصح تقولي صح ياك… حبسي لبكى قبل وسقسيني… مانجمتش حتى نخرج لحروف .. هيااا قوليلي مالكي .. نسقسيك… هااه سقسيني عمري.. عاادل نتا تبغيني ياك… على دي راكي تبغي بلا ما تسقسي تعرفي… لا قولي بغيت نسمعها منك… باينة بلي نبغيك نتي مرتي… راك تقول فيها من قلبك ياك مشي شافق علياااا.. شا راكي تهدري نتي كيفاه دي نشفق عليييييك مزلتي غير في تخمامك ياااااو سمعي عطانا ربي مرحبا ما عطاناش مرحباا ثاني سوااالح ربي دو يااال مراااا و دخلي فلهدرة نيشان وقولي مالكي… يماك راهي تقول كون يخرج مشكل فيااا انا تزوجك… امممم خليها تزوجني حتى انا كرهت منك ملي تنوضي ونتي تبكي تبكي تبكي. شفت فيه طردق بضحك… صحا قوليلي منيتك انا نتزوج عليك تسمى غير قالتها غادي تصرااا نيشان.. بصح عاادل حلفت. صحا نسقسيك وجاوبيني بصراحة.. سقسيني… كون يكون مشكل فيااا انا ونتي حابة لولااد وحقك هذا اذا بغيتي لولااد حتى نتي من حقك تعيشي ديك للحظة تسمحي فيااا .. والله ما نسمح فيك نديرك ولد كبير شارف عطاهلي ربي الله يجيبهالي فصحتي لا سمحت فيك.. بلعي بعيد الشر عليك يا عمري قاااع نتي ونتزوج عليك نعل بو لولااد اذا ما كانوش منك نتي ماخصنيش صاي نربيك نتي ونتي ربيني وديريني ولدك كبير شارف… بصراحة رتاحيت شوية من هدرته بصح للحكاية كاين عنوان اخر وقصة خلااف
17

انت في الصفحة 6 من 10 صفحات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اضافة حجب الاعلانات من فضلك تصفح الموقع من متصفح اخر من موبايلك حتي تقوم بتصفح الموقع بشكل كامل