روايات

سكريبت حواء_تتنفس بقلم رُلى_كوجك وااقعية الجزء_الآۆلْ_والاخير

سكريبت حواء_تتنفس بقلم رُلى_كوجك وااقعية الجزء_الآۆلْ_والاخير

اليوم كانت حفلة تكريمي لإتمام حفظ 10 أجزاء من القرآن الكريم
________________________
(( بعد سنتين ونصف ))
الحمدلله.. ختمت القرآن الكريم كاملا.. أدامه الله ثابتاً في قلبي
________________________
(( بعد مرور 10 سنوات ))
يلا ابني احمل الشناتي.. أول ما لمست أرض سوريا اخدت نفس عميق.. كنت محتاجة هوا بلدي.. رجعنا على بيتنا.. أول ما دخلت صرت اتذكر كل ثانية.. كل لحظة صارت تمشي قدام عيوني كأنها هلأ عم تصير.. ما نزلوا دموعي.. ماعدت ريهام القديمة الضعيفة.. انا كتير قوية.. ماعدت المرأة يلي بينشفق عليها.. تأكدت فعلا إني كنت محتاجة هالسفرة.. الدورات كتير فادتني.. وغيرت شخصيتي من الضعيفة للقوية يلي ما بتنهزم.. رحت سلمت عأهلي.. كتيير  .. بعد يومين رحت لزور بيت حمايي.. كان كلشي متغير بيتن مهتري.. ونص الفرش رايح..
سمية: اهلين ريهام اشتقنالك.. وين هالغيبة
لأول مرة سمية بتضمني وبتبوسني.. كانت تيابا كلها قديمة
قعدتني وعملت فنجانين قهوة
ريهام: شو وينها مرتعمي
نزلت راسها وقالت
سمية: عطتك عمرا
ريهام: الله يرحما ويغفرلا
عنجد زعلت عليها.. ولا بعمرا أذتني بكلمة وحدة
قطع حديثنا صوت الجرس.. دخلوا سمير وأحمد وتيابهم كلها دهان
سمير: اهلا وسهلا..
نزلوا راسن التنين عالأرض وكأنو طالبين السماح
سمية: شو عملتوا اليوم
أحمد: خلصنا دهان البيت يلي استلمناه وبكرة رح نشتغل بالبيت يلي بنهاية الشارع
للحظة زعلت عليهن.. نسيت كلشي سببولي اياه وشفقت عليهن.. بس ما نظرتلن نظرة شفقة ابدا.. لأني بعرف هالشعور.. سمية طلقها زوجها وسمير وأحمد ما معن يتزوجوا.. الله ما بيضيع حق عبده.. يمهل ولا يهمل 💙
دخلوا كلهن عالغرف وتركوني لحالي.. طالعت رزمة مصاري وحطيتها عالطاولة بعدين غادرت.. ما انبسطت ابدا من حالهم.. زعلت عليهم.. بعمري ما شمتت على حدا.. هاد مو من طبعي ابدا.. انا هلأ تنفست.. هلأ رجعت للحياة بعد تجربة قاسية مريت فيها.. تشكروني كتير بيت حمايي وماعادوا أزعجوني ابدا.. قسمت الورتة بالتساوي على ولادي.. مشان أمن عليهم.. نذير هلأ عندو شركة هندسة تصميم.. نايا اخدت الدكتوراه وصارت دكتورة جامعة.. اما عن عامر ابني عم يدور على شغل يقدر يستثمر فيه الورتة
________________________
بعد مرور 5 سنوات
زهرة: تيتة تيتة
نزلت الكتاب من ايدي وابتسمت
ريهام: نعم حبيباتي
جمال: بابا نذير دائما بيقلنا انو في عندك قصة حلوة
زهرة: اي تيتة احكيلنا اياها
ريهام: طيب.. كان يا ماكان في قديم الزمان.. كان في بنت مات زوجها وسندها.. ومن بعدا انفتحت عليها قصة الها بداية ما الها نهاية…………………….

زهرة: بتعرفي يا تيتة هالقصة كتير حلوة.. أهم شي انها انتهت بسعادة البنت
جمال: بدي كون متل ابنها للبنت.. بدي اسند امي ودافع عنها دائما
ريهام: لك يسلملي ربك.. تعا تعا
حطيتون هنن التنين بحضني وعطيتن خرجية.. ركضوا التنين ليشتروا من برا
اجا نذير من ورايي وحط ايدو على كتفي.. التفتت لورا لقيت نايا وعامر كمان موجودين
نذير: رح تضلي المرأة العظيمة يلي مستحيل انسى مكافحتها.. حطيت ايدي على ايدو وابتسمت.. اطلعت لبعيد بعدين قلت
ريهام: هالمرة ما استمدت قوتها غير منكم.. الله يحميلي اياكن

حبي لأبو نذير ما كان حب عادي.. كان هو عبارة عن كلشي بالنسبة الي.. حبيتو حب الو بدا بس مالو نهاية.. لم ولن ينتهي.. (( سيظل إلى آخر نفسٍ أستنشقه ))

انتهت

انت في الصفحة 3 من 3 صفحاتالتالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اضافة حجب الاعلانات من فضلك تصفح الموقع من متصفح اخر من موبايلك حتي تقوم بتصفح الموقع بشكل كامل