
…………………………………..
في سيارة يوسف وهو عائد الى منزله
وكانت مرام تضع رأسها على كتفه
مرام : حبيبي انا ماني مصدقة ….معقول خلال هالشهرين تغيرت حياتنا وصارت احلا
يوسف : لا صدقي ….لانو رب العالمين بحبنا ولاننا صبرنا كتير الله عطانا اكتر مابنستاهل …
مرام : والنعم بالله …
………………………………
عاد يوسف ومرام الى المنزل وكانت العائلة كلها مجتمعة …..
دخلو واتجهو نحو الصالة …..
منار : يوسف حبيبي شو صار معكن عند الدكتورة ….وشو قالتلكن عن صحت حفيدي
يوسف : حفيدك ولا حفيدتك هههههههه
مرام ضحك ايضا : هههههههههههه
منار لم تفهم ماذا يقصد : المهم الجنين كيف صحتو وكيف صحت مرام
يوسف : عن ايو جنين عم تسألي هههههه
سارة : شبك اخي … ليش هيك عم تحكي مع امك رح تفقعنا خلصنا قلنا شو صار معكن عند الدكتورة … مرام شو قالتلك الدكتورة
مرام : خلي يوسف يقلكن ….
يارا : شو محدا حبل غير مرام …ويوسف شو مرتك اول وحدة بتحبل خلصونا احكو
يوسف اقترب الى والدته وجلس بجانبها ووضع يده حول كتفها ومسك بديه الاخرى يد والدته …
يوسف : هلق ام يوسف بدها تجهز حالها مشان تستقبل احفادها …..
محمود : شو يعني احفادها بس ماتقلي بدك تخلينا نسكن نحنا وبيت عمر عنكن هون بالفيلا .
يوسف : هههههه لا بدها تستقبل ولاد يوسف وبس …مرام حامل بتوأم
الجميع : شووووووووو …..
منار: عنجد ….الف حمد وشكر الك يارب تعالي ياعمري لهون ليش بعدك واقفة ….تعالي وارتاحي
اقتربت مرام وجلست بجور يوسف …
سارة : الف الف مبروك ياخي
يارا : ياالله هالخبر مأحلاه …الف مبروك اخي مبروك مروم
محمود : ههههههه سبحان الله …الف مبروك …
عمر : مبروك
محمد : مبروك ياولاد …الله يهنيكن …
……………………………….
بعد مرور عدة ايام ….كان متبقي يومين على عرس كرم وليلى ويوسف ومرام يساعدوهم بكل التحضيرات ….وهبة ايضا اصبحت حامل بأبن احمد …. مرام قررت ان تعيد جميع املاكها الى عمها هشام لكنه رفض ….وبعد محاولات مرام الكثيرة…اخذ من الشركة نسبة عشرين بالمئة والباقي بقي بأسم مرام …مرام عملت توكيل عام ليوسف لكي يدير لها العمل وهية تهتم بصحتها وبصحة اطفالها
………………………………
في الصباح اسيقظت مرام …ونظرت الى جانبها ولم تجد يوسف …تنهصت وجلست كان يوسف يرتدي ملابسه ….
مرام : صباحو حبيبي …
اقترب منها يوسف وقبلها على خدها : ياصبح الفل والياسمين
مرام : ليش مافيقتني معك
يوسف : ماحبيت ازعجك قلت خليكي ترتاحي ….. بس مزال فقتي رح افطر معك …
مرام : اوك انا قايمي البس وننزل نفطر تحت
يوسف : لا لا ….انا بدي فطرك بأدي وهون ع السرير
مرام: هووون
يوسف : اي هون …. لحظة رح خبر الخدم يجهزولك الفطور …
جا الفطور وبدأ يطعمي مرام بيديه
مرام : حبيبي خلص معد فيني شبعت
يوسف : يلا بس هاللقمة ..
مرام : اوك يلا …..
يوسف : انا رايح ياعمري بدك شي
مرام : سلامتك دير بالك ع حالك
اقترب منها وقبلها على جبينها : وانت كمان ديري بالك ع حالك وع الولاد …يلا باي
مرام : باي
……………………..
بعد عدة ساعات مرام كانت جالسة مع منار ويتحدثون ….ثم جائت الخادمة
الخادمة : مدام منار هون رزان وقال بدها تقابل مرام
منار خافت من رزان ان تنتقم من مرام لانها تزوجت يوسف
مرام : مرت عمو مين رزان
منار : خطيبة يوسف القديمة
مرام : اي اي اتذكرتها ….اي مامشكلة خليها تفوت
منار : انت عم تحكي جد بدك تقابليها
مرام : اي مرت عمو مافيها شي بنشوف شوبدها
دخلت رزان وسلمت على منار ومرام …وجلست
رزان : الف مبروك وان شاء الله جوزاة الدهر
مرام : ميرسي الك …
رزان : من بعد اذن طنط منار …بدي اقعد معك مرام ونحكي كلمتين على انفراد
منار : وشوبدك من مرام …احكي قدامي ….ولا جاي تخربيها بين مرام ويوسف
مرام : مرت عمو اهدي …خلينا شوف شوبدها
رزان : طنط انت افهمتني غلط …بدي مرام تساعدني بموضوع تاني ويوسف مادخلو وبالعكس انا افرحتلو كتير ليوسف لما اتزوج مرام ….
مرام عرفت ان الموضوع يخص غسان
مرام : مرت عمو انا بعرف شو بدها ….
منار : متل مابدك يابنتي
مرام : عن اذنك ….نحنا طالعين ع الجنينة
ذهبت مرام ورزان الى الحديقة
مرام : بعدو رافض انو يرجعلك
رزان : مين هو ؟؟
مرام : مش جاي انتي مشان غسان .
رزان بصدمة : اي بس انت شو عرفك
مرام : ههههههه المهم شو المطلوب مني وانا جاهزة
رزان : انا بحبو كتير لغسان بس انا بطمعي بعدتو عني وهلق رافض حتى يسمعني وانا قلت انت ممكن تساعديني ….بس والله انا تغيرت ومابدي من هالحياة غير غسان
مرام : خلص عندي ….
رزان بفرح : كيف ؟؟
مرام : انطريني رح بدل تيابي ونروح انا واياكي لعندو …
ذهبت مرام واتصلت بأحمد
مرام : هاي احمد
احمد : هلا هلا مروم كيف …لك وين هالغيبة والله الك وحشة
مرام : انا الحمد لله ….مزال الي وحشة ليش ماعم تتصل وتتطمن عني
احمد : بصراحة والله بخاف من يوسف ….
مرام : ههههه المهم احمد غسان بالمكتب ….
احمد : اي بمكتبو
مرام : منيح كتير انا جاي ع الشركة بدي احكي معو بموضوع ويدي اياك تكون معي
احمد : اوك ناطرك …
لبست مرام ونزلت الى رزان وتابعت طريقها
مرام : مرت عمو رزان واقعة بمشكلة وانا رايحة حللا اياها ساعة وبكون بالبيت بدك شي
منار : لا ديري بالك ع حالك
مرام : حاضر
خرجت مرام ورزان وركبت مرام خلف مقود سيارتها ورزان بجانبها
منار : لك هيدي خبرت يوسف انها ضاهرة …..معقول ماخبرتو …بس انا قلبي مانو متطمن من رزان ….رح اتصل بيوسف وخبرو
اتصلت منار بيوسف
منار : كيفك حبيبي
يوسف : هلا ماما خير في شي
منار : حبيبي مرام حكت معك شي
يوسف : لا ماما ما حكت مرام صاير معها شي
منار : لا بس من شوي اجت رزان وراحت هية ومرام انا فكرت انو مرام خبرتك
يوسف : شوووو مرام راحت مع رزان …..ليش مرام من ايمت بتعرف رزان وكمان طلعت من البيت وماقاتلي ….ياربي تصبرني هيدي البنت اكيد بدها تجلطني …خلص ماما سكري انا بتصرف
سكر الخط يوسف وبدأ يقول : لك مراام انت بدك تجننيني …لك من ايمت بتعرف رزان ….وكيف بتطلع من البيت من غير ماتخبرني … لم هيدي نسياني انها حامل ولازم ترتاح …
اتصل بمرام ….ومرام كانت قد وصلت الى باب الشركة
مرام نظرت الى الهاتف وبدأ قلبها يدق بسرعة …. وبدأت تقول في قلبها : لك انا كيف ماقلتلو اني طالعة من البيت ….والله اكلتها احسن الشي رد وانو ماكذب عليه
مرام: هلا حبيبي
يوسف : مرام وينك
مرام : حبيبي انا بالشركة ….
يوسف : شو عم تعملي بالشركة …
مرام : في شغلة ضرورية جيت اعملها
يوسف : اوك انا جاي لعندك
مرام : اوك حبيبي ناطرتك
اغلق الهاتف وخرج
مرام ذهبت الى مكتب احمد وسلمت عليه ….
مرام : كيفك ياشريك
احمد : لك اهلين بأحلى مديرة بس والله هالشركة ماحلوة بدونك ….
مرام : شو بدنا نعمل بتعرف انت الحمل وتعبو
احمد : الله يقومك بخير وسلامة …
مرام : كيفها هبوش وكيف حملها
احمد : هبوش كتير منيحة والحمل كمان منيح ….اي مرام ماعرفتينا ع الدموزيل
مرام : هيدي حبيبت غسان رزان وجايين نرجعون لبعض ….
احمد : امممم …..لكن يلا لنروح لعندو
………
في مكتب غسان دخلت مرام واحمد وبقيت رزان خارج المكتب ….وقف غسان وسلم على مرام بحرارة …
مرام : غسان انا عندي اقترح
غسان : شو هو …
مرام : عم قول بعد انهارين عرس ليلى وكرم صح
غسان : اي صح …بس شو هو هالاقتراح
مرام : انا بقول انو نعملو عرسين بدل عرس واحد
غسان: ومين العروسين التانيين
مرام : انت العريس
غسان اخذ الموضع بمزح : ههههه ومين العروس
مرام : حبيبتك رزان ….رزان تعالي …
دخلت رزان وكان رأسها في الارض
وقف غسان على قدميه : مرام هيدي شو جابها لهون …
مرام : غسان اقعد واسمعني ….رزان بتحبك وعم تتندم ….احكيلك شي كلمة احمد
احمد : اي ولوو غسان انت واياها بتحبو بعض والبنت غلطت وتراجعت عن غلطتها وهلق عم تتندم
مرام : مافي انسان الا مابيغلط ….ليك رزان عم تقول مابدها من هالدنيا غيرك
غسان : بس هية ..قاطعته مرام :بلا بس رزان بتحبك وجاي لعندك لحتى تعتزر منها شو قبلت اعتزارها ولا نفل ….
غسان كانت عيونه على رزان ولم يرد …
مرام : اوك متل مابدك قوم احمد …روحي رزان قدامي …شكلو مابدو اياكي خلص انسيه ….وهم عالباب …
غسان : رزان وقفي. توقفو جميعا وتبسموا
مرام : يعني بس رزان توقف ونحنا نروح ….
غسان : من بعد اذنك اذا سمحتي…
مرام : هههههه اكيد ماعندي مانع بس اصحك تخليها زعلانة …رجعها مشان نلحق نعملكن عرس مع ليلى وكرم
غسان كان ينظر الى رزان بكل حب : اختي مرام انا موافق ….
مرام : لك دخيلوووو …يلا احمد
خرجت مرام واحمد من مكتب غسان وكانو يضحكون …وانصدمت مرام بوجود يوسف امامها
يوسف كانت نار الغيرة تشتغل به …. ومرام احست ان يوسف منزعج …واحمد احس ايضا وخاف من يوسف …
احمد : اهلا يوسف كيفك
يوسف وعيونه على مرام : الحمد لله ….مرام مشي معي …
مرام : لحظة بس لحتى جيب جزداني من مكتب احمد ….
يوسف : جزدانك بمكتب احمد كمان …وشو كنت عم تعملي بمكتب احمد مدام مرام
مرام : يوسف حبيبي تعال ع مكتبي وبنحكي ….
يوسف : روحي اسبقيني ع السيارة انا رح جيب جزدانك وجاي وراكي ….
مرام لم تحب ان تعارضه فمشت ولم تتكلم اي كلمة …
احمد : يوسف انت كتير قاسي ع مرام ….ليش شو عملت مرام لحتى عم تحكيها هيك …
يوسف : احمد انت لا تتدخل ….وين مكتبك ….
احمد : اتفضل …من هون
مرام كانت في السيارة تنتظر يوسف ….
جاء يوسف وركب جنبها …..
مرام لم تتكلم لانها علمت انها مذنبة لانها لم تخبر يوسف انها سوف تخرج من المنزل …..وتقول في نفسها : انا شو نسياني حالي اني متزوجة وصرت مسؤولة من زلمة ….. ياربي على هالمصيبي…. لك كيف ما اخدت اذنو ….
يوسف : ماتحكي ليش ساكتة ….
مرام : حبيبي يوسف سامحني ….
يوسف : يعني بتعرفي انو الحق عليكي ….
مرام : اي ….انت سامحتني
يوسف لم يرد
يوسف : شو كنت عم تعملي مع رزان ومن وين بتعرفيها
مرام : رزان كانت حبيبتو لغسان اخوها لليلى وانا هلق رجعتون لبعض ….
يوسف من غير اهتمام : اي منيح ….اوصلنا انزلي …
مرام : مابدك تنزل ….
يوسف: لا …يلا انزلي بدي ارجع ع مكتبي ….
مرام : بعدك زعلان مني ….
يوسف : مرام انزلي ….
مرام : اوك … انا اسفة مرة تانية.و نزلت مرام ….
ذهب يوسف مسرعا وبدأ يقول بنفسه : لك ليش هيك عاملتا ….اعترفت بغلطها ..بس ما استحملت شوفها مع احمد عم تضحك …… خلص حتى ارجع براضيها وبعدين انا ليش كل هالقد بغار عليها ….مرام ماعملت شي غلط ….ياربي .. لازم خف عنها شوي ….بس انا لما بشوفها مع شخص تاني بموت غيرة اذا من عمها غرت عليها ….
مرام دخلت الى غرفتها وبدأت تكلم نفسها : يوسف كتير زودها ….. ياربي ….بسيطة يايوسف ….
في المساء دخل يوسف ومعه بوكيه ورد ….وتابع الى غرفته …مرام تظاهرت بأنها نائمة ….
دخل ووجدها نائمة ….. اقترب منها وجلس بجانبها وبدأ يلعب بشعرها
يوسف : حبيبتي مرام نايمة …ميمو عمري …يلا قومي …مرام ليش نايمة بعد بكير …. اوووووف نامت وانا مزعلها مني …… مرام …مرام ..مرام …
فتحت عيونها ونظرت الى يوسف : خير شوفي ….
يوسف : حبيبتي انا اسف …سامحيني …
مرام : اوك ماشي في شي غيرو ……
يوسف : ليش هيك عم تحكي معي ….
مرام : ليش كيف عم احكي معك …. انا نعسانة وبدي نام تصبح على خير …..
يوسف : هلق هيك صار الحكي ……
مرام : انت بدك هيك …
يوسف : انا اسف بعتزر …بس والله يامرام انا بموت غيري عليكي ….لك حتى من عمك هشام بغار عليكي
مرام : شووو بتغار علي من عمو …ههههههه
يوسف : تقبرني هالضحكة ….شو سامحتيني
مرام : ليش انا بقدر ازعل منك … بس بترجاك يايوسف حول تتحكم بغيرتك …. وكمان عم تغار من الاشخاص الغلط متل احمد وغسان وكرم وسليمان ومحمود وعمر هدول متل اخواتي ….
يوسف : حاضر وغيرو ….
مرام : اشتقتلك …
يوسف : ههه وانا كمان اشتقتلك مووووت ..
………………………………………
وتمر الايام وكرم وليلى وغسان ورزان تزوجو بنفس اليوم ……..ومرت الايام والاشهر …
بعد ثمانية اشهر …
…………………………
مرام كبر بطنها كثيرا …..وكانت تتعب كثير ودخلت بشهرها وذهبت هية ويوسف الى الدكتورة ….
وتطمنوا على صحة الاطفال …..
مرام : دكتورة شو عشان الولادة
الدكتورة : رح تكون قيصرية لانو انت معك الضغط والولادة الطبيعية بصير خطر على حياتك
مرام : وايمت موعد العملية
الدكتورة : شو رأيك بكرا ….
مرام : بكرا لأ لبعد بكرا
يوسف : ليش حبيبتي خليها بكرا …
مرام : حبيبي خايفي …وبدي ارتاح بكرا …
يوسف : متل مابدك ياقلبي ….
مرام اجلت العملية لان غدا عيد ميلاد يوسف وتريد ان تحتفل به
……………………………………
في المساء …..يوسف جالس على السرير ….ومرام تجلس امام المرأة تسرح شعرها ……وبعدها قامت مسكت ظهرها وجلست بجوار يوسف ….
مرام : ياربي هالحمل شو تاعبيني ….
يوسف : سلامتك ياعمري ….والله ماطالع بأيدي شي والله كنت خففت عنك ….
اقتربت مرام من يوسف وتمدد بجانبه ….وضع يوسف رأسه على بطنها ….
يوسف : مرام مرام عم يحركو …..تقولي بيعرفو اني انا موجود ….
مرام : هههههه اصلا محدا تاعبني غير انت وولادك
يوسف : والله ماني مصديق ايمت احملون بين ادي …..
مرام : يلا هانت وبكرا مابخلونا ننام هههههههه وبتشبع منون منيح
……………………………….
في الصباح استيقظت مرام ويوسف
مرام : يوسف حبيبي ممكن توصلني ع المقبرة …
يوسف : اكيد ياقلبي ….ايمت هلق
مرام : اي هلق بدي زورن كتير اشتقتلون …
……………………………. .
في المقبرة …
مرام ويوسف بجانب القبور
مرام : السلام عليكم …كيفك ماما …بابا… عبير … انا اشتقتلكم كتير….. ماما …انا بكرا رح اولد ادعيلي …رح يجيني ولد وبنت …قلي يوسف سميهن على كيفك …انا رح سمي البنت سلمى على اسمك ياماما والولد رح نسميه محمد ع اسم ابوه ليوسف ….
ويوسف معي اجا يزوكم ….ماما انا كتير مبسوطة مع يوسف ….وماناقصني غير وجودكن معي …بس الحمد لله على كل حال …..قرأت الفاتحة هية ويوسف وعادو الى المنزل …دخلت مرام الى الفيلا ويوسف ذهب الى العمل وطلبت مرام من سليمان ان يشغله في العمل لكي يفاجئوه بعيد الميلاد …
وبدأت التجهيزات والجميع كان موجود ….
……………………
في المساء دخل يوسف وكانت الفيلا معتمة
يوسف : ليش مافي كهربا ….حبيبتي مرام ….ماما بابا ..لك وين العالم …
وفجأة اشتغلت الاضواء
الجميع بصوات واحد : سربرييييييز …
وقف يوسف منزهول ….
وواشتغلت الشموع والاغناي عيد الميلاد….
اقترب يوسف وكان فرح جدا ……
ثم سكتو جميعها ….واقتربت مرام من كانت ترتدي فستان للحوامل وعلى ظهره ببيونة كبيرة ….
مرام : كل سنة وانت سالم … وهيدي هديتك ….
اخذ منها الهدية ووضعها على الطاولة ..ومسك يديها وقبلهم …واقترب وقبلها من جبينها ….
يوسف : الله لايحرمني منك ….وانت اجمل هدية بالكون ….
سارة : احم احم ….نحن هنا ….
مسك يوسف يده بيد مرام واقترب منهم وبدأ يسلم عليهم …كان الجميع موجود …سارة وعائلتها ويارا وعائلتها وليلى وكرم وغسان ورزان وسليمان ونسمة واحمد وهبة وهشام ونورمان …..
ووقف يوسف واطفئ الشموع ….وقطعو الكيك وجلسو يأكلو من الكيك …..
اخذ صحن يوسف وبدأ يطعمي مرام بيده ….ومرام ايضا تطعميه بيدها ….. وجاء القليل من الشوكولا على شفايف مرام … مد يده يوسف ومسحهم عن شفتيها واكلهم ……
وقضو ليلى جميلا جدا ..
مرام : هبوش بأي سهر صرتي
هبة : بالتامن
احمد : مرام مشاء الله عنك مبين بطنك كبيركتير ايمت بدك تخلفي
يوسف كان يتحكم بغضبه ويحاول ان لايغار
مرام: اذا الله راد بكرى …ع العملية
ليلى : مرام انا رح كون معك …
سارة : كلنا رح نكون معها
منار : والله ماني مصدقة ايمت يجي بكرا
مرام ” ….صح ليلى مانك مخباي شي ع الطريق
ليلى : حاليا مابدنا ….
يوسف : وانت ياغسان …
غسان : ع مهل …. شو كل العالم متلكن استعجلتو ….
الجميع : ههههههههههه
مرام بدأت تشعر بمغص خفيف …وكانت تخفيه ….
كانت يدها بيد يوسف …سحبتها وقامت
يوسف : حبيبتي وين رايحة
مرام : خمس دقايق وراجعة
يوسف : اجي معك ساعدك بشي
مرام : لا لا شوي وجاي …
دخلت الى المطبخ وتمسكت برخام المجلى ….وجائتها مغصة قوية
مرام : ااه اااه ..اووه ….ااااخ ….ياربي شو عم يصير ….وبعدها جائت مغصة اخرى واقوى …ااااااااااااخ
لكن لا احد يسمعها بسبب الضجيج
مرام : يووووسف …..يارب ..يارب ….ااااااااخ
نزلت على الارض على ركبتيه …ولم تستطع الحركة من سرعة المغصات ….
دخلت خادمة وجدتها بهذه الحالة
الخادمة : مدام ..مدام …انت بخير
مرام : يوسف …يوسف …اااااااخ
الخادمة : يلا يلا ….
خرجت الخادمة بسرعة وقالت : الحقو المدام مرام …
قامو بسرعة واول شخص يوسف ….ودخلو مسرعين الى المطبخ ….كانت مرام على الارض وتمسك بطنها
يوسف : ياعمري شبك …شوعم يصير معك …
مرام: ااااااااااااخ ….مشان الله الحقوني رح موت من الوجع ….ااااااخ
حملها يوسف بسرعة وذهب اتجاه المشفى والجميع خلفه
ادخلوها بسرعة وقاسو لها ضغطها كان منخفض ….وبسرعة ادخلوها الى غرفة العمليات
……………………
على باب العمليات الكل كان موجود ….
ويوسف خائف جدا على مرام ….والكل يحاول تهدئته …
وبعد قليل خرجت ممرضتين …وكل ممرضة تحمل طفل ….
ممرضة : المدام منيحة كتير ….وهدول هنن القمرين الصغار تفضلو ….
اخذت منار الطفلة وسارة الطفل
يوسف ارتاح عندما سمع ان مرام بخير ….واقترب لكي يرى اطفاله
سارة : خود اخي احمل ابنك ….
يوسف : بخاف لا أئذيه
سارة : لا تخاف حبيبي …يلا سمي بالله واحملو …
منار : مشاء الله هالبنوتة متل القمر ..وكمان هاي احملها …
حملهم كل طفل بيد وقبلهم
يوسف : ي الله شو صغار
يارا : حبيبي شي طبيعي لأنون توأم … بكرى شهر زمان وبيكربو
يوسف : حبيباتي يابابا ….
والجميع بدأ يبارك ليوسف …..
اقترب يوسف واعطى الاطفال لوالده لكي يأذن في اذانهم ….وعندما انتهو
الممرضة لو سمحتو بدنا الاطفال مشان يكشف عليهم الدكتور …اخذو الاطفال ويوسف ليس له قلب ان يفارقهم ….
وبعد قليل خرجت ليلى منعد مرام …
يوسف : ليلى كيفا مرام …
ليلى : كتير منيحة وشوية بتفيق من البنج …
الجميع: الحمد لله ..
…………………..
في اليوم الثاني
الجميع عند مرام في الغرفة
يوسف يجلس بجانبها ويمسك يدها ….
مرام : وين ولادي …
يوسف : هلق بجيبهون ….لو تشوفيهن يامرام بجننو … متلك بالظبط ….
مرام : دخيل قلبك بس انا بقول انت عم تبالغ اكيد طالعين بيشهوك الك ….
محمود : انتو مطولين وانتوهيك ….انا بقول البنوتة متلك يامرام والولد متل يوسف هيك منيح
الجميع : ههههههه
مرام : بس بتعرفو هالولاد طلعو بحبو يوسف كتير …وعنيندين متل ابوهن …
احمد : ليش
مرام : لانون اصرو انهم مايجو غير بعيد ميلاد ابوهن …
منار : هههههههه اي والله معك حق …
كرم : مابدون ابوهن يحتفل لحالو هههههه
محمد : هلق صار كل سنة بدنا نحتفل بتلاتة …بس عم فكر كيف بدنا نوزع الشمعات
الجميع : هههههههههههه
يارا : شايف اخي الله بعتلك هالولاد هدية يوم ميلاك
يوسف : اي والله والحمد لله …
جائو الاطفال ….وساعدو مرام لكي تحملهم وكان الجميع مبسوط
وبعد يومين تعافت مرام وعادت الى منزلها مع زوجها واطفالها وسمو الاطفال محمد وسلمى …مثل ماكانو متفقين …
وكل شخص عاد الى منزله لكي يتابع حياته مع شريكه …
.((((((النهاية))))))))