روايات

رواية عاجر الحلقه الأولي بقلم الكاتبه زينب ماجد حصريه وجديده 

رواية عاجر الحلقه الأولي بقلم الكاتبه زينب ماجد حصريه وجديده 

– خوش روحي ولا تبطين

– عمي بروح الزهرة ما تنطيني عصير من البراد عليك العباس ريكي نشف من الروحة والردة

– اي اطيني فلوس

– كصهن من فلوس المسواك عود

– بت الچلاب تعايرينا بالمسواك

– يا اعايرك شنو غير دين تردلياهن عمي ترا ما عندي وام البنين مو تغلسهن

اطاني عصير وهو يكلي : دهاج هاج انكلعي لصاحبتج فضينا ولي .

ضحكت ويا : عمي والله مالي غرض فلوسي تطينياهن مو تكووول

– انكلعيييي

اخذت العصير وفتحته شربته بارد سرسح على كلبي
بالليل باردة بالنهار حارة مو شهر مصيبة

كملته واني بطريقي لبيت صاحبتي شمرته بالحاوية
ومشيت حتى احط الكلبيات الخيطتهن عد وفاء صاحبتي تشتغل من البيت حفافة و صبغ شعر وتبيع مكياج وملابـ,ـس واني احط الاخيطه عدها يشترنه النسوان والها ع القطعة الف دينار.

صاحبتي هاي هم حالها امر من حالي …
هي اكبر مني .. بس ما متزوجة
جانت تحبلها واحد اسمه حسن من عمرها ١٩ سنة لحد ما هسه عمرها ٣٢ سنة

جاب السنين وياها اليوم باجر اخطبج وبس خلي اتمكن وبس خلي يصير عدي .. ساعدته وداينته وفتحتله مشروع حتى يكدر يكون نفسه ويتزوج .. من نجح شغلة والله وفقه طكله مرة عمرها ١٥ سنة ، بحجة امي ما موافقة وشني تاخذلك مرة جبيرة ورحمها يابس اريدلك صغيرة واتزوج بت خاله .. وخلا وفاء تاكل بروحها وتحترك

عود يكللها اريدج زوجة ثانية ونأجر بس كون مرته وامه ما يدرن .. واهلها ما يرضون وباقية معلكة لا بيها خير تعوفه ولا مشت حياتها وباقية معلگة .. وتشتغل وتكد على روحها واهلها .

بس هي الاخذ راحتي يمها شوية واسولف واطلع البگلبي .. لان خواتي متزوجات وبعيدات مو كل وكت اشوفهن واشكيلهن ..

دكيت الباب محد فتحه عاد جريت السيم وفتحته
الدرج بصف باب الحوش صعدت لغرفتها مسويتها صالون ومحل بالبيت .. واني اصعد صوت الاغاني وصل لاذاني سادات الباب وكاعدات يركصن هي واختها المتزوجة جاية عدهم ومرت اخوها، وامها كاعدة بالكاع تباوعلهم ..

فتحت الباب عليهن : ها ولجن يالبرابيـ* كاعدات تردحن

صاحت وفاء : حدج حدج لا اطببن

-خير ؟

-ذبي همومج وبلاويج بالباب وطبي اردحي ويانا

ضحكت واني على صوت الاغاني اخذني الواهس و كابلتها اهز جتف وركبة
انا وياج يم شامة ..

صاحت الحجي امها : يا خالة حتى انت اتخبلتي وياهن ؟

– خالة لو ما الخبال الواحد يطك ويموت شضال بينا

صاحت وفاء: دنزعي عباتج شني مستحية

نزعت عباتي ورفعت كلبيتي شكلتها منا ومنا
وجريت حجابي افر بيه مثل السبحة واكابلها واغني
( بكيفنا ونلعب لعب ونسوي كلشي اللي نحب اني وياج )

ونردح ونطخ ابعضنا وشبعانات ضحك
ونغني ( عدكم درج عدنا درج نصعد ومن الله الفرح اني وياج)
والحجية طكت من الضحك على خبالنا

حجت : بالله هسه اليصورج ويشوفجن تركصن هيج ما يكول ذني شكد مرتاحات وما على كلوبهن هم مكضياتها ركص

خلصت الاغنية وكعدت اجاوبها : ايييي نخرخر راحة هيج يجري من الخشم .. اريد بس يوم اشوفلي هم اضوج ماكو
طكت روحي من الراحة

وفاء : يا اكلها اني طكت صفحتي من النوم اكول هلبت عندي شغل عمل هم غم احتار بيه بس اكل ونوم متنا من الراحة عمي

كمنا نضحك بصوت عالي
انداريت على لقاء اختها المتزوجة : يا دهر ولج اني ما سلمت عليج

رديت كمتلها سلمت : التهينا بالركص
باوستها: شلونج شلون صحتج

– الحمدلله انت شلونج

كعدت : اااااايه اني شلوني بنص الخير شحجيلج
على غرفتي المطوفة لو على مرت رسول الدايرة عني
لو على عمي الساعة يعايرني وساعة يداين مني

وفاء : وشمالها هدى وياج ؟

-شمدريني عنها شادة وياي فد شدة

الحجية : تخاف لا تاخذين رجلها لو عمج ينومج براس واحد من ولده وتطيح برسول

-واني شذنبي عمة والله اشوفهم مثل اخوتي واكثر وحتى همه بس بعد تفكيرها .. هسه عوفج مني اني طراكيعي ما يكضن .. انت شنو وضعج ؟

– على حطت ايدج يريد نأجر ونتزوج بس ابوي ما راضي

الحجية : لمصلحتها ما راضي يخالة حسن عاميها بس على يا مال ينطيها ؟ والله تعاي نتزوج وتبقين بشغلج هذا ونتعاون بالاجار وامي ومرتي ما يدرن .. شني بس اسمك رجل يهواي من وحشة الليل؟ .. بس بالليل تروحله والصبح تردلنا تشتغل عدنا ومحد يدري متروجة هذا حال يخالة ويرضالها ابوها؟

-لا والله مو خاله حقه ، هذا مسترخصج .. تشتغلين شني وهو شنو دوره بس على كد النومة ؟ اذا ما ياجرلج ويتكفل عيشتج وترتاحين بجاله عساج لتعرسين .. فوك ما ماخذته على ضرة ؟

وفاء: والله يا خية ما قانعة بس جيبي اليقنع كلبي ويخليني اعوفه .. اقرر واكول هاهية وبعد مالي غرض بيه بس شفته داگ عليه طار كلبي ونسيت عقلي

-هذا هم بلاء الله يبتلي بيه ابنادم يعلكه بواحد طايح حظه ويشل حاله

-شسوي بعد حظي ..

الحجية : وخك هو ذاك ابو راس الحار كل قسمة جانت تجيها واتوسل بيها ولج وفاء وافقي ولج حسن ما يفيدج والله حتى ضباط تخطبوها وما رضت يا حسن يا طلّابة حسن .. تالي هالذبة هاي وهو نايمله بحضن وحدة ام خمسطعش بحجة امي

وهي تكعد من السبعة ما تحط راسها غير ال١١ وال١٢ بالليل
من الشغل والفرفرة ع العيشة ويريدها تستمر خاطر تشتغل وتحط بجيبه

– الله كريم الله موجود ..

كاعد نحجي طبت مرة كامتلها وفاء ترحب بيها
كالتلها : بس حفافة وبسرعة اريد ارد بساع كبل ما يجي الزلمة وما يلكاني يلعب فلك

كتلها : ادري هالزلم ذولة ما من وراهم غير الهم ووجعان الراس

ردت عليه المرة : مصيبة مو زلم بالعباس شيبني هلبت الله الكاله مرة وافتك منه طلعت روحي

ضحكت : يا وتزوجين رجلج

– خية طك كلبي حاط كوره وكوري
الله فتحها عليه واشتغلت لو تسودن يدور ع الشر دواره حتى يبطلني

– جا فوك ما يعاونج

– شيعاون فدوة اروحلج هو لو بس يفكني من السانة اني بخير بس درمه حجي ما يخلص شلون اطلع صبح وعصر

وفاء : هم حقه يريله مرة بالبيت جا اذا انت اتطلعين الصبح وترجعين الظهر وتردين وره كم ساعة اطلعين يا زلمة يرضاها

– واعوف شغلي ورزقي بعد ما الله فتحها بوجهي لخاطر زلمة ؟ من عاب وجهه لا والله ما اعرف خلي يطك يروح يتزوج بس شغلي ما اعوفه وارجع اانطر من الكم فلس الينطينياهن للبيت والجهال ومحبوسة حبسة الجلب بالبيت بس طبخي و اخدمي ..

– وليش اتزوجي خو اطلكي منه الضرة مرة

– واعوف بيتي واتهجول خاطر هو ياخذ راحته ويتزوج ويضل البيت اله واني احتار بخلفته وبعيشتهم شمالني خو خل يتزوج ويحتار بالبيت وبالجهال والعيشة واني احتار بروحي

– مو هيج بس تكسبين راحة بالج

– با راحة فدوة اروحلج من اطلك غير ارد لاهلي جذب ما يخلوني اكعد وحدي بدون زلمة بالعباس يشكوني بالنص ، وارد اكابل الجناين واتحمل حجيهن ومسامرهن وتحريضهن ها طلعت ها اجت واسمي مطلكة وشيفكني من الحجي.. خو خل يتزوج ويشبع بالمرة والزلمة لو شبع ما بين رجليه وبين فيكه سد حلكه وسكت واني هذا الاريده .. يصم حلكه عني ويعوفني اشتغل واكبر شغلي براحتي

-شنشتغلين

– محل كماليات وملابس نسائية بسوگ الكيارة واخوتي محلاتهم بصفي واحد احذية والثاني ملابس
واريد افتحلي فرع ثاني اكبر شغلي
بس بالاول لازم اخلص من السان رجلي
لان اذا كتله اريد افتح فرع ثاني وهو اليتعارك وياي حتى اكعد
يبوي نصير دموم .. فهالاريد ازوجه ..

– الله يوفقج خية اني اروح بعد وفاء هاج ذني الكلبيات عود بس اكويهن وعلكيهن بلكت الله ينباعن واربحلي جم فلس منهن

حجت وفاء وهي تحف بالمرك :-سهله هسه اكويهن

-صدگ كبل لا اروح امس مرتلي ام حسين جابتلي قطعة وعرضت عليه اشتغل ويا ام وسام تريدلها حفافة وياها

– وام حسين شوصلها بام وسام ؟

-شبيج غير اختها ماخذة بت ام وسام چنة الها

-يااا ، لا تورطين روحج ترا ما تتعاشر والسانها ما يعرف غير الفشار تفشك بنص النسوان لا تحط حرمة لمرة جبير ولا تكول جهال كاعدين

-ما ادري كتلها شوفيلي شكثر تحسبيلي من يا ساعة ليا ساعة

انت في الصفحة 5 من 6 صفحات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
2

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اضافة حجب الاعلانات من فضلك تصفح الموقع من متصفح اخر من موبايلك حتي تقوم بتصفح الموقع بشكل كامل