روايات

الحلقه الحاديه والثلاثون حتى الحلقه الاربعون حصريه وجديده وكامله جميع الفصول 

الحلقه الحاديه والثلاثون حتى الحلقه الاربعون حصريه وجديده وكامله جميع الفصول 

الحلقه الحاديه والثلاثون حتى الحلقه الاربعون حصريه وجديده وكامله جميع الفصول
دخلت عليها حلت عينيها فيااا ماتوقعتش ني نسمع… وين ريحان راهي غايرة وعلاه نغير منك نتي مثلا ولا من كنتك لا جات فلولااد نروح نربي ولد نتسمى أم بصح قوليلي نتي كي بغيتي تقابلي ربي غير قاعدة وتقطعي فياااا كي مالقيتي على من تنبحي جات دالة مروى دروك ديك قاع وراكي تحـ,ـوسي تحكمي فيها حشمي راكي كثرتيلها عيط عليااا عادل على كلمة تبحي بصح قلقتني كثرت بزااف جهلتني حتى شيخي عيط عليها مايحبش على مروى خربي في بناته ومشي في مروى جا داك لي يتسمى راجلي خرجني دمرته وفت لشومبرة مروى مسكينة لقيتها حالة ماالقيت كي ندير من غير نخليها وحدها تتكالما روحت لبيتي كي بغيت نقلع ليكاتي دخل … حسبته كاش حد.. كي لقيته هو دورت وجهي وكملت نقلع قعد وقابلني… كي مارفدتيش دراهم معاك باه شريتي نتي… مكانش لي قالك عطيني دراهم خليهم عندك.. تحكميهم بسيف عليك… ماسحقيتش دراهمك اصلن ماقـ,ــ,ـتلكش نستحق دراهم… وهادو مين شريتيهم… دراهمي كانو عندي.. ونتي مين جاو دراهم…. حاجة ما تخصكش قتـ,ــ,ـلك كانو عندي. لبست تريكو تاع بيجامة ولميت شعري راح ديراكت ل صاكي لقى دراهم تاع خاتم لي بعتها… مين جاوك نتي هاذو وحكم فيااا شوفة.. مشي تاوعي دوك تاع ماما.. قتيلي تاع يماك.. ايه.. ونتي يماك دراهمها شا جابهم عندك… دروك خرجتهملها غدوة كي نروح نعطيهملها … كي شغل أمني مزية لقيت كذبة بلخف … خزر فيا ومسح وجهه بيده.. بدلي بيجامة راهي تجيك مزيرة كل شيء راه مطراسي… مكانش راجل فدار حتى بويا.خرج و مايدخلش دروك .. بصح يما راهي هنا وعيب تمشي هاك قدامها… هاذي مك كنت نحمم معاها وشافت كل شيء على مباشر وماتهدرش معايا حمبوك سمعت خولة ططب وتعيط حليت عليها مرات تباان نية ومرات تبان دير فيها بلعاني وحيلية.. شفت فيها .. واش.. جيت نعيـ,ـطلكم تفطرو… قـ,ــ,ـتلها اك وبلعت لباب… هيااا خرج عليا روح تفطر خليني نشوف سوالحي.. ماتفطريش نتي… ني شبعانة كول غير نتا بزاف ماتخممش علياا… ناض وقف يسقم في روحه وانا قعدت نشوف فواش شريت نسيت صاشي عند مروى روحت نجيبه لباب كان محلول حتى نسمع فيها تبكي وتشكي لراجلها وهو يواسي فيها عاودت وليت دخلت دوك سوالح في فاليزتي وبلعتها بدلت لفراش وسقمته حليت تاقة وجمعت نكوناكتي حتى شفته دخل راح بلع تاقة وظلم لحالة قلـ,ـع قـ,ـشه ودخل رقد دورت غير على ربي لقيته حاكم فياا وحد شوفة نعرفها مليح وانا اخر حاجة ني نخمم فيها هي يمسني وكي رايحة غظوة محال يفوت على روحه ليوم جيت نوض حكمتني دوخة وحكمت كرشي ناض طاير… ريحان مالكي… قعدت ساكتة… نطقي مالكي وعاوني نقعد فسرير .. شوفي فيااا شفت فيه وقلبت عينيا تاع وحدة دايخة وانا لا دخت لا والو غير بغيت نلعبها مريضـ,ـة باه يبعدني وما يمسنيش….صبري نجييلك تشربي… ماتجيبلي والو راسي حاسة راح يطرطق…. بسباب لعـ,ـياط ملي تنوضي ونتي تحوسي تلصقي تكسلي ترقدي شوية راك تتنحااا عليك… حطيت راسي بين يديا وشادة ضحكة والله لا نستاهل اوسكار على.تمثيل و طيحة لي طحتها تقول دخت نيشان …فااتك شوية… نغميت برك صاي مافيا والو غير دوخة حكمت جنبي ونوضت بغا يرقدني بسيف دخلتهاله في راني مخـ,ـنوقة وخـ,ـصني نشم شوية هوااا منا للحوش بغا يخرج معايا حتى رديته ونشعته هو اصلن فهم روحه وعاود رجع تهنيت منه مزية خرجت للحوش قعدت بالك ساعة مجمعة فيه من بعد دخلت شفت خولة فايتا لبيتها نفس بيت نسيمة داتها خولة نسيمة حلفولها ما تزيدش تدخل هنا كي جيت فايتا حكمتني.. بغيت نهدر معاك… شفت فيها من فوق لتحت وجيت فايتة صونا لباب روحت نحل لقيتها ليلى وولااادها وفي يدها ولدها صغير سلمت عليها ودخلت جاو قاع سلمو عليها فاتت لصالة هداك طفل جا في قلبي غواني سيرتو اصوات لي يدير فيهم قـ,ــ,ـتلها تمدهلي جا في قلبي اول مره ندير على طفل صغير هاك ضحكت مسكينة وعطاتهلي جات خولة سلمت عليها وقعدت قاتلها داك ولدك.. قاتلها ليلى واه.. نطقت لعجوز قاتلها عقوباها ليك تفرحينا حتى نتي. ضحكت وقاتلها ان شاء الله عقوباها ل 3 . هما يهدرو وانا ركزت مع طفل حتى هو ما بكى ماحتى حاجة كنت في عالم فيه انا وهو نلعب معاه جيت نسڨم روحي غير على ربي دورت وجهي حتى نلقى فلعجوز تخزر في ليلى وديرلها بوجها وراسها وحد ليجاست تاع دي ولدك من عندها صاااي هنا تشوكييييييت من لي شفته بست داك طفل ومديته ليلى وهي تقولي خليه عندك ريحان خليه تماك صاي قنطت مانكدبش عليكم بغيت نجيف قنطـ,ـتني الله يجيبهالها مديتهلها وخرجت خليتها تعاير في مها حبست كي ما نجمتش نمشي
32

حتى نسمع فيها تقولها ماشفتيش كي كانت تاكل فيه وتمغزز عليه وانا والله غير حا في قلبي يغوي داك طفل دخلت للبيت طردقت لقيته راقد هو لي بغا فيااا هاك كل شيء بسبته مانجمتش كون نقعد هنا تصرا فيااا حاجة حليت خزنة وجبدت ملااية لبستها كي بغيت نجبد خيمارها طاحت قرعة تاع ريحة كنت حاطتها فلخزنة تكلمت بلقاوي.. فطن ودار يشوف حكم راسه من فاق … وين راكي رايحة نتي.. مارديتش مشي مابغيتش نرد عليه لا كلمات هربولي ومانجمتش ننطقهم تالمو قنطتني حرف مانجمتش نخرجه شهقتني .. راااااني نهدر معااااك لاااا.. سكت.. حوست على خيمار جبدته قلعت لااستيك من شعري كنت باغية نهوده تحت باه ندير لخيمار حتى وقفلي كان باغي يكلم فيا صفعة من بعد حبس… مالكي علاه راكي تبكي… بعد نغطي فوجهي هو اخر واحد باغياته يشوفني في دي حالة… قـ,ــ,ـتلك علاه راكي تبكي ني نهدر معاك بعدلي يديا على وجهي وانا نرد فيهم عيط عليا داك وين زاد قفزني….. نسقسيك حاجة وجاوبني بصراحة باه خرجت ديك جملة بلكشفة… علاه راكي تبكي قـ,ـرتلك. ووين كنتي رايحة… جاوبني.. شا نجاوب جدك… تأامن بربي نتا ياك… سكت.. وين باغية توصلي نطقي … شا دخلني اذا ربي ما رزقنيش يماك علاه ماحبتش تفهم بلي خااااطيني وربي هو لي يمد وهو لي يدي راهي ضامنة روحها تعيش منا للحشية باه راهي تهدر وتقول. نشوف ولد ولدي وما على باليش وقاعدة تجرح فيااا .. مفهمتكش شا راكي تهدري نتي مالها يما… عايرتني قلنا صح ذليتني حتى نتا قلنا صحا هدرت فيااا عند ناس قلنا صحا بصح دروك بقى تتغامز علياااا فجمايع وردتني غيارة وحسادة…. حبسي لبكى ولعياط وهدري غير بشوية شا دارتلك يما… ماعلى باليش علاه حكيتله بصح مانجمتش نخليها فقلبي كان خصني نخرجها … صاي حبسي لبكى وسكتي وقعدي هنا راك نجي… مانقعدش ديني ديني دروك لدارنا… داركم غدوة قعدي وما تتحركيش جمعت مشي كي قالي هو. حسيت بفشلة شوية وجا داخل وفي يده ولد ليلى مسحت عينيا وقعدت نشوف فيه .. حكمي خليه عندك وحبسي عليااا لبكى ها هو حليبه وهاهما سوالحه قاااع حكميه عندك و بلعي فمك.. مانحكمش صاي ديه ليماه والله ماراني مليحة… هذا قاع وما عجبكش شوفي مسكين بدا يلعب معاه كي شفته بين يديه حسيت بنقص لي فيااا سيرتو كي بدا يدير ف اصوات انا على جال صوته غواني قلعت ملاايتي وحكمته طلعت فوق سرير درته بين يديا ومن تماك وانا حاكماته وداك لطفل لي ما بكى مادار حاجة كون لقيت نكملها غير هاك انا وياه درتله حليبه ماخليتهش قاع يرقد .. رفد تلفونه ومنعرت شا بدا يدير كي ضرب فيا ضو عرفته يصور دورت وجهي… تجي عليك تكوني أم علامة… كلمة أم كي شابة شفت فيه .. طلبلي ربي نجيب لا بغا ولد ولا بنت مع راجلي زاوج .. كان يضحك قلب وجهه… مزلتي غير في تشراك فمك نتي دورت وقعدت نتبسم قاع ما يشوفنيش…. حمد ربي راه في يديك داك طفل… كي شفت عينيه يتغمضو حطيته فلوسط وقعد نمسح بيدي على راسه زاد حتى داك ملي جابه لشومبرة ماخرجش لصق هنا داك طفل كليناه .. ريحان… شفت فيه وهودت عينيا .. داك نهار هدرة لي قلتهالك ماقصدتهاش وعمري خممت نعايرك سيرتو بداك شي نتي مسيتني في اكثر حاجة يتحسس منها راجل واه مكانش لاازم ندير عليك ونسكت ونتي غير من كنتي مضرارة وليتي تهدري برك باه تخلفيهالي بصح قلقتيني بزاف خرجتيني من رحمة ربي بكلمة نتزوج نتزوج نتي حدايا وانا نتخيل في ****** مع وحداخر خايف غير يجي نهار لي تهبليني تاع صح ومانحكمش فمي ونخرج دوك كلمات لي راني نتمنى غير يجيبلي لمة لي تلمني قبل لا نخرجهم من فمي نعرفك ديريها وتزكري فياا….. كنت نسمع فيه بصح مابينتش مالاازمش نضعف قدامه ني حالفة مانقعدش هنا وغادي نخرج كي ليوم ان شاء الله وندي حريتي صبر وراك ليام توريك مارديتش قاع عليه شفت فطفل ياااا عمري رقد . حكم فيا شوفة من بعد تبسم وباس يد طفل رقد حاكم يده تمنيت كون جا وليدنا وحياتنا مافيهاش مشاكل لا عجوز لا ضرة انا وهو وولدنا 💔ويبقى مجرد حلم

السابقانت في الصفحة 1 من 5 صفحات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اضافة حجب الاعلانات من فضلك تصفح الموقع من متصفح اخر من موبايلك حتي تقوم بتصفح الموقع بشكل كامل