منوعات

رواية مرام الفصل الثاني بقلم مريم اليوسف حصريه وجديده

رواية مرام الفصل الثاني بقلم مريم اليوسف حصريه وجديده

#مرام
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الثاني

((البعض عم يسأل انو نص بالعامية ونص بالفصحة .. للتوضيح السرد بالفصحة والحوار بالعامية … لانو نشرتا مرة بكروب مختلط من كل الدول العربية ومافهمو علي القصص بالعامية ))

يوسف وهو عم يشرب القهوة قال :ماما شوهو الموضوع الي كنتي عايزتيني فيه
منار :اليوم بيت خالتك جايين ع البلد
يوسف :اهلا وسهلا فيهم ماهم بيجو ع البلد كتير وين المهم بهالموضوع
منار :بصراحة انا دعيتهم مشان بنت خالتك رولا
يوسف :شبها رولا
منار :بدي اخطبلك اياها
يوسف كان عم يشرب شفة قهوة لما سمع ما قالت امه بصق القهوة ووقع الفنجان من يده وانكسر
منار :شبك شو صرلك
يوسف :ماما انت شو عم تحكي انا بدي اخطب
منار :اي انت ليش شو ناقصك وبعدين احلا من بنت خالتلك مارح تلاقي وانا حكيت بيك بالموضوع وهو ماعنده مانع …… قلي انت شو رأيك
يوسف :انا …….. بصراحة موضوع الخطبة كله مابدماغي .
منار :طيب فكر ع مهلك
يوسف :ليش لأ بنفكر ……..طيب ماما انا شي انهارين برد عليكي خبر
منار :ماشي يا ابني الله يهدي بالك
يوسف :سلام …… انا رايح شوف رفقاتي
منار :الله معك .
………………………………………………………..
عندما خرجت سلمى وهية تمشي ع الطريق ….. تعبت فجأة واغشي عليها ووقعت في منتصف الطريق …………
رأوها بعض المارة واسعفوها الى اقرب مشفى ………
استيقظت سلمى نظرت حولها وجدت نفسها في غرفة في احدى المستشفيات …..دخل الطبيب
الطبيب :الحمد لله ع سلامتك
سلمى :شكرا … الك ….دكتور كيف وصلت لهون
الطبيب: اغمى عليكي في الطريق في ناس وصلوكي لهون
سلمى : امم ….. ممكن انا امشي حاليا
الطبيب : ليش مستعجلة … مابدك تعرفي شو معك
سلمى : يمكن من قلت الغذاء اغمى علي
الطبيب :غلط …. انت عندك مشكلة بالقلب ولازم تعملي عملية
سلمى :شووووو ….. اناااا…… لاما بقدر اعمل العملية وما قتها ……
الطبيب :مستحيل …. ضروري العملية لازم تعمليها
سلمى :واذا ما اعملتها ….. شو رح يصير فيني
الطبيب:ممكن تموتي …. بعيد الشر عنك
سلمى :مووووت….. لا انا مابقدر خلي بناتي لحالهن بهل الدنيا …….. بس يا دكتور انا حاليا مامعي تكاليف العملية ….. ممكن اجلها …….
الطبيب :ممكن …. بس رح يكون في خطر ع حياتك …معك مهلة ثلاثة اشهر …. وبعد الثلاتة اشهر انا مابتحمل مسؤولية ……انا هلق رح اكتبلك ع دوا بتابعيه …..وحاولي انك ما تزعلي …..
سلمى :شكرا كتير الك …… وهلق فيني روح ع بيتنا بناتي عم ينتظروني
الطبيب:…عمهل ساعةلنراقب حالتك …….وبرجع بقلك ثلاثة اشهر مو اكتر
سلمى :اكيد …. اذا الله راد
“خرج الطبيب ….. وانتظرت سلمى ساعة في المشفى وبعدها قامت وذهبت الى منزلها ”
…………………………………………………………..
في منزل مرام
دخلت سلمى ….. وجددت مرام تنتظرها
سلمى :السلام عليكم يابنات
مرام وعبير:وعليكم السلام ياماما
مرام:امي …. ليش اتأخرتي انشغل بالنا عليكي كتير
سلمى: …معليش يابنات كان في شغل كتيرعند المدام منار ….”قربت منها مرام وحضنتها وقالت :الله يعطيكي العافية ياست الكل …. بس ليش ما دقيتي ع تلفون البيت انشغل بالنا عليكي كتير ..
سلمى:اااه…… والله يابنتي راح عن بالي …. ان شاء الله المرة الجاي بدقلكن ……صح حبيبتي مرام ع سيرت الاتصال …. لازم اشتريلك موبايل ….
مرام :لا ماما …. انا مابدي موبايل .
سلمى : ياحبيبتي ….لازم نضل على تواصل انت بالجامعة واختك بالبيت وانا بالشغل مشان اذا صار شي مع حدا مننا نكون ع تواصل
مرام:حاضر ياماما متل مابدك بصير المهم هلق تعالي لنتغدى انا سخنت الاكل يلي بالفريزة
“قعدو اكلو ….وبعد ماخلصو قامت مرام ع دراستها …وعبير شربت دواها ونامت وسلمى اخدت الجليات تجليهم ….وسرحت بتفكيرها كيف بدها تأمن مصروف العملية …… وهية مستحيل تكسر نفسها لمدام منار وقالت بنفسها :المدام منار افضالها كتيرة علينا متكفلة بجامعة مرام ونصف علاج عبير …. وبتعطيني اكتر ما بستاهل .
نظرت الى السقف وتنهدت وقالت يالله مالي غيرك يا ارحم الراحمين اسألك ان تخرجني من هذه المحنة ….
وتحمي لي بناتي ولا تحرمني منهن ولا تحرمهن مني …اآااامين
………………………………………………………….

السابقانت في الصفحة 1 من 4 صفحات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
0

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اضافة حجب الاعلانات من فضلك تصفح الموقع من متصفح اخر من موبايلك حتي تقوم بتصفح الموقع بشكل كامل